كتب عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب أكرم شهيّب, اليوم الثلاثاء, في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "إن زيارات المسؤولين الإيرانيين مؤخراً وقرارات التدخل مجدداً في لبنان, بعد كل الذي جرى, قرارات سطحيّة وغير واقعية وأحلام واهمة".
وختم: "يللي استحوا ماتوا"

