ابحث عن

Saved articles

You have not yet added any article to your bookmarks!

Browse articles


في لفتةٍ تعبّر عن اهتمامٍ صادق ومتابعةٍ حثيثة, تلقّت مديرة الثانويّة الإنجيليّة في زحلة المربية جومانا ساروفيم اتصالًا هاتفيًّا من السيّدة الأولى نعمت عون, اطمأنّت خلاله على أحوال الأسرة التربويّة بأكملها, من إداريّين ومعلّمين وطلاب وأهالٍ وموظّفين, في ظلّ الظروف الراهنة.

وقد وجّهت السيّدة الأولى تحيّة تقدير إلى الجميع, مثنيةً على تمسّكهم بالإيمان بالعلم والمعرفة كركيزةٍ أساسيّة لبناء مستقبل لبنان, ومشيدةً بالجهود التي يبذلونها رغم التحدّيات. كما أكّدت وقوفها إلى جانبهم ودعمها المستمر لهم في هذه المرحلة الدقيقة.

من جهتها, أعربت ساروفيم, باسم أسرة الثانويّة الإنجيليّة في زحلة, عن بالغ الشكر والامتنان للسيّدة الأولى على هذه اللفتة الكريمة, مثمّنةً مبادرتها بإطلاق مشروع "مدرسة المواطنيّة", ومؤكّدةً التزام المدرسة بمتابعة تنفيذ هذا المشروع رغم ظروف الحرب, إيمانًا منها بأهميّته, لا سيّما في أوقاتٍ كهذه حيث تبرز الحاجة إلى ترسيخ القيم الوطنيّة والإنسانيّة.

وفي الختام, تتوجّه أسرة الثانويّة الإنجيليّة في زحلة بجزيل الشكر إلى السيّدة الأولى نعمت عون على مبادرتها وتشجيعها الدائم, وعلى إيمانها العميق بدور مدرستنا التربوي والوطني, وعلى نشاطها ورؤيتها الهادفة إلى بناء مجتمعٍ أفضل.

                 

 

مقالات ذات صلة