نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن الرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس:
"أمرنا الجيش الإسرائيلي بضرب الضاحية في بيروت في أعقاب انتهاكات "حزب الله", بدورها افادت القناة 14 الإسرائيلية ان "أوامر نتنياهو باستهداف الضاحية الجنوبية تمت بالتنسيق مع الولايات المتحدة"

